تعتبر باكارات واحدة من أقدم وأشهر ألعاب الكازينو في العالم وهي مشهورة بشكل خاص في آسيا. وهي متاحة للاعبين في الكازينوهات الحقيقية وعلى الإنترنت. على الرغم من أن هذه اللعبة الكلاسيكية لعبت في الأصل من قبل عدد قليل جدا من الناس ، إلا أنها حققت نجاحا كبيرا في عالم اليوم ، تقليديا بين اللاعبين الكبار ولكن الآن أيضا بين عشاق اللعبة الكبيرة. كازينو امريكي.

من يستطيع أن ينسى جيمس بوند يلعب القمار مع الرهانات الكبيرة ضد المارقة سيئة السمعة رويال كازينو الشكل؟ يقدم كل كازينو عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من ألعاب الورق التي يمكن للعملاء المشاركة فيها. ومع ذلك ، ستظل القمار من بين المفضلة. القواعد منخفضة ، وفي حين أنها قد تبدو مربكة لغير المطلعين ، مع بعض الممارسة يمكنك أن تأخذهم إلى الدوري الأعلى للاعبي الكازينو!

تاريخ القمار

قبل أن نشرح القواعد ، إليك بعضًا من التاريخ. تم تطوير اللعبة في إيطاليا وكان يعرف في السابق باسم “القمار” ، والذي يعني “صفر” ، وهو قيمة الأرقام. تعود جذور القمار إلى القرن الخامس عشر ، على الرغم من تطور اللعبة الحديثة في القرن التاسع عشر بالفيلم الفرنسي “السكة الحديدية.”

اللعبة نفسها تطورت في أشكال مختلفة وقدم لأول مرة في الكازينوهات لاس فيغاس في عام 1950 ، وبصرف النظر عن صورة عظمة لعبة الورق ، التي صممها الكتاب مثل إيان فليمينغ وباكارات ، من بين كبار اللاعبين من قبل النخبة. وقد اكتسبت شعبية ، والتي تمنح في معظم الكازينوهات مع غرف منفصلة والحد الأدنى لها.

تنظم العديد من الكازينوهات أيضا جداول القمار “المصغرة” في الطابق الأرضي ، والتي لا تتطلب مثل هذا الرهان. هناك العديد من أنواع القمار التي يمكنك الاختيار من بينها ، والتي يمكن أن تغير المهارات المطلوبة وأسلوب اللعب. ومع ذلك ، فإن معظم الكازينوهات والألعاب عبر الإنترنت أصبحت الآن أحد أشكال بونتو بانكو (لاعب بانكر) ، وهو أبسط شكل من أشكال اللعبة.

فرضية اللعبة

الهدف من يد القمار هو الوصول إلى أعلى الدرجات. اللاعب لا يختار أي بطاقات إضافية. وبمجرد انتهاء الرهان ، يوزع البيت ورقتين بدينين مختلفتين ، يتبعهما ورقة ثالثة وفقًا للقواعد المعمول بها. في بونتو بانكو ، يمكن للاعب المراهنة على يده (بونتو) أو يد المصرف (بانكو) أو التعادل. تتم إضافة قيم البطاقات في كل جهة ومقارنتها للعثور على فائز
جوهر اللعبة هو التنبؤ بقيم الأيدي الأقرب إلى 9. البطاقات التي ترقيم من 2 إلى 9 تستحق قيمتها الاسمية ، ونقطة ارسالا ساحقا 1 والبطاقات المبينة ، فضلا عن عشرات نقطة الصفر. يتم التعبير عن القيمة النهائية للجهة في أقصى اليمين بأرقام مفردة – أي إذا كانت القيمة الإجمالية لليد هي 16 (على سبيل المثال ، 7 و 9) ، فإنه يستحق ست نقاط. أعلى درجة في اليد كلها جديدة. سيعلن التاجر عادة عن المجموع الكلي.

وإذا كان لدى اللاعب أو مصرفي ما إجمالي 8 أو 9 ، يتم الانتهاء من توزيع الورق ذو اليد الأعلى قيمة. إذا لم يكن هناك يد 8 أو 9 ، وفقًا لقاعدة السحب ، فقد يتم التعامل مع بطاقة ثالثة على كلا الجانبين. بخلافالسكة الحديدية ، حيث يمكن للاعبين قبول أو رفض بطاقات إضافية بعد أول معاملة ، يقدم بونتو بانكو خيارات مراهنة ثابتة على الكازينو ، ويتم لعب اللعبة وفقًا للقواعد المعمول بها في اللعبة. ليرسم.