لعبة البلاك جاك على الإنترنت لديها المزيد لتتعلمه ، لذلك نتعلم المزيد عنه

الطوابق في اللعبة

كلما زاد عدد الجسور التي تستخدمها ، زادت مساحة المنزل. في الواقع ، المزيد من البطاقات تجعل البطاقات العد أكثر صعوبة. كما يحصل اللاعب على أقل قدر من البلاك جاك (عرض لبدء الآس مع بطاقة من 10 نقاط) ولديه تغذية أقل قوة. هذه فرصة لمضاعفة الرهان المبدئي الخاص بك إذا كنت تعتقد أن يدك سوف تغلب على الموزع. ومع ذلك ، للتعويض عن احتمال وجود عدد أقل من الطوابق ، غالباً ما تقلل الكازينوهات من دفع البلاك جاك أو تطبق قواعد غير مواتية لزيادة حافة المنزل.

دفع

في معظم طاولات البلاك جاك الأمريكية ، فإن العائد على بلاك جاك هو 3/2 ، مما يعني أن رهان 10 جنيهات إسترلينية يعني 25 (بما في ذلك الرهان الأصلي). إذا كنت محظوظًا جدًا ، فقد تجد لعبة تكسب 2/1 بلاك جاك. بالنسبة لبعض الجداول  يتم تخفيض العائد إلى 6/5 ، مما يعني أن الرهان بقيمة 10 جنيهات إسترلينية يعني 22 جنيهًا إسترلينيًا (الرهان الأصلي).

الخصم في وقت لاحق

على الرغم من أن هذه ميزة شائعة في طاولات البلاك جاك الأمريكية ، إلا أنه يتم تجاهل الميزة الإستراتيجية للاستسلام ، خاصة من قبل اللاعبين الذين يعتقدون أن الحظ في خدمة الشجعان ومطاردتهم لأسباب مريبة. يتيح لك خيار “الاستسلام” قبول الهزيمة بعد توزيع أول ورقتين. في حالة الاستسلام ، تخسر 50٪ فقط من رهانك الأصلي بدلاً من الإجمالي. هذا مفيد بشكل خاص إذا كانت البطاقة الوكيل هي أجاد ، وجه الورقه ، 10 ، وكان لديك يد 15 أو 17.

مزدوج

تختلف القواعد لمعرفة ما إذا كان لاعب يمكن أن تتضاعف وفقا لدورة الألعاب الأوروبية والأمريكية. بشكل عام ، يقيد البلاك جاك الأوروبي قدرة اللاعب على المضاعفة إلى 9 أو 10 أو 11 ، في حين تسمح لعبة البلاك جاك الأمريكية بدخول الألعاب بأي مبلغ. من خلال الحد من ضعف ، فإننا نزيد من ميزة المنزل بنسبة 0.09 ٪ ، وتجنب مضاعفة المكاسب المحتملة لبطاقة بداية مع قيم تصل إلى تسعة مقابل متبرع ضعيف.

الخريطة بأكملها

في حالة البلاك جاك الأوروبي ، يحصل التاجر على بطاقة واحدة وجهًا لوجه وبطاقة ثانية فقط عندما تكتمل يد اللاعب. في حالة لعبة البلاك جاك الأمريكية ، يحصل التاجر على البطاقة الثانية – “بطاقة الثقب” – مخفية ويمكنها رؤية ما إذا كانت لعبة الورق أمرا ممكنا. قد يكون هذا اختلافًا بسيطًا ، لكن غياب البطاقة السوداء يزيد من حافة المنزل بنسبة 0.11٪ حيث يمكن للاعب أن يتضاعف أو ينكسر قبل أن يدرك أنه يلعب البلاك جاك. يمكنك مراقبة النتائج من خلال اللعب بعناية ضد أيادي بلاك جاك المحتملين.

انقسام

الانقسام يعني أنك تقوم بتقسيم زوج البطاقة الذي تعاملت به في الأصل إلى يدين منفصلتين ووضع رهان ثاني مساويًا لأول مرة لدعم مؤشر اليد الثاني. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام بطاقة مورد أضعف. بالنسبة لبعض إصدارات البلاك جاك ، لا يمكنك أن تتضاعف بعد الانقسام ، تزيد من حافة المنزل بنسبة 0.14 ٪ ، أو لا تقسم الآص مرة أخرى ، ولكن زيادة حافة المنزل بنسبة 0. 18 ٪.

قواعد تاجر

عند الاقتراب من طاولة لعبة البلاك جاك ، لاحظ أن لعبة البلاك جاك الأوروبية يجب أن تضع الموزع على رقم 17 ، أو يدا بيد مع ما مجموعه سبعة أو سبعة عشر. هذه أخبار سيئة للاعبين حيث يميل الموزع للفوز بتحسن اليد بدلا من ترتد ، مما يزيد من حافة المنزل بمعدل 0.2 ٪.