لعبة ورق هو أحد خيارات المقامرة حيث يمكن لقرارات اللاعب أن يكون لها تأثير كبير على نتائج اللعبة. في الحقيقة ، يملك لاعب البلاك جاك الجيد القدرة على عكس احتمالات اللعبة لصالحه. لعبة ورق هي لعبة جذابة وديناميكية ومثيرة للاهتمام وإلى حد بعيد ألعاب طاولة الكازينو الأكثر شعبية. لعبة ورق ، يشار إليها أيضا باسم 21 في العديد من البلدان ، هي لعبة بسيطة يمكنك تعلمها واللعب فيها.

يحتوي على عدد من قواعد اللعبة البسيطة التي يجب على جميع اللاعبين ، سواء كانوا من المتداولين أم لا ، اتباعها. الهدف من لعبة البلاك جاك هو أن يحصل اللاعبون على يد بقيمة تبلغ ما يقارب 21 درجة ممكنة ، لكن لا يتجاوز هذا العدد مطلقًا ويفوق عدد المتداولين. على عكس البوكر ، لا يلعب اللاعبون الذين يجلسون معاً على طاولة البلاك جاك ضد بعضهم البعض. بدلا من ذلك ، كلهم ​​يلعبون ضد التاجر. في الكازينو الثابت ، قد يعني ذلك أنهم يتبعون نفس استراتيجية استدعاء البطاقة للتأكد من إفلاس التاجر.

قيم بطاقة بلاك جاك

في لعبة ورق ، تحتوي البطاقات الرقمية على قيمة اسمية من 2 إلى 10 ، وهو الرقم المعروض. إن بطاقات الوجه – جاك والملكة والملك – تساوي دائمًا 10. بطاقات Aces هي البطاقة الوحيدة التي تحتوي على أكثر من قيمة واحدة ، اعتمادًا على طريقة لعبها. قد تكون أجاد 11 أو 1 حسب تفضيلك لهذه اليد. لا تؤثر ألوان البطاقات الخاصة على نتيجة هذه اللعبة.

كيف تلعب لعبة ورق

في اللعبة ، يكون للاعبين خيارين أوليين: الرهان أو التوزيع. للمراهنة ، يجب على اللاعبين وضع رهاناتهم قبل التعامل مع البطاقة. لوضع المراهنات على الإنترنت ، يجب على اللاعبين النقر على قيمة الشريحة التي يريدون المراهنة عليها. القالب يعني أنه يجب أن تبدأ اللعبة من خلال إعطاء كل لاعب بطاقتان ظاهرتان. يستلم التاجر ورقتين ، ولكن يتم كشف واحد فقط. بمجرد أن يتم التعامل مع جميع البطاقات ، يمكن للاعبين اختيار الفوز أو البقاء أو الانقسام.

“نجاح” تعني أن اللاعبين يطلبون أن يتم التعامل مع بطاقة أخرى. “الضرب” ممكن عدة مرات كما يرغب اللاعب ، طالما أن يده لا تتجاوز 21 سنة. لاعب “واقف” يعني أنه سعيد لأنه يواجه مع البطاقات مع البطاقات التي تلقاها. إذا وصلت بطاقات اللاعب إلى قيمة 21 ، يتم الاحتفاظ باللعبة تلقائيًا. إذا كان اللاعب لديه ورقتين من نفس القيمة ، يمكن تقسيمهما إلى يدين منفصلتين (مع رهان واحد).

وهذا لا يمكن أن يوفر فرصًا أكثر للفوز فحسب ، بل أيضًا شبكة آمنة إذا حصل اللاعبون في بادئ الأمر على بطاقات عالية. عندما يكمل جميع اللاعبين على الطاولة دورهم ، يجب أن يراهن الوكيل حتى يصل إلى ما مجموعه 17 أو أكثر للمنزل. القاعدة في جميع الكازينوهات هي أن الموزع هو 17 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، بعض التدابير البديلة هي الأفضل. المضاعفة مثل ضربة ناجحة ، ولكن الرهان المبدئي يتضاعف ويتلقى اللاعب بطاقة واحدة فقط.

هذا يزيل على نحو فعال إمكانية استدعاء المزيد من البطاقات في المستقبل. يوصى بهذا الخيار عمومًا إذا كانت أول ورقتان تم استلامهما بقيمة إجمالية 10 أو 11 واحتمال الحصول على 21 أعلى. يتم تقديم رهان التأمين عندما يكون لدى التاجر آس. بالنسبة لرهان التأمين ، يجب على اللاعبين المراهنة بنصف رهانهم الأصلي. لشراء التأمين ، عليك أن تراهن على أن تاجر لديه لعبة ورق.